الدامر 18-9-2022 (سونا)- اطلع الاستاذ عثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر على الرؤيا الاستراتجية لشركة نهر النيل المحدودة واهدافها في خدمة انسان الولاية .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه برئاسة المحلية بالدامر د.عبدالله زين العابدين ممثل شركة نهر النيل المحدودة بحضور الاستاذ عاصم سعدالدين نائب المدير التنفيذي للمحلية وعدد من مدراء الادارات العامة بالمحلية.

 

وبحث اللقاء سبل التعاون والتنسيق المشترك بين المحلية والشركة لانفاذ جملة من المشروعات الاستراتجية التي تصب في مصحلة المواطنين وتطوير حاضرة الولاية الدامر.

 

من جانبه قدم المدير التنفيذي لمحلية الدامر شرحا وافيا عن المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف المجالات وقال إن المحلية تزخر بالعديد من الموارد الاقتصادية في مجال الثروة الحيوانية والزراعية والتي يمكن الاستفادة منها في صناعة منتجات اللحوم والالبان ومجال تجفيف الخضر والفاكهة، واشاد بالدور الذي تقوم به شركة نهر النيل المحدودة من طرح اسهم وتقديم المساعدة للمواطنين وتخفيف أعباء المعيشة.

 

فيما استعرض د.عبدالله زين العابدين ممثل شركة نهر النيل المحدودة الغرض الذي من اجله تم إنشاء الشركة مؤكدا بانها تعمل علي البحث عن الفرص الاستثمارية التي تنهض من خلالها الولاية اقتصاديا وقال انها شركة مساهمة عامة تعمل علي تطوير المشاريع القائمة وتوفير السلع الاساسية والاستراتيجية بسعر المنتج للمواطنين بجانب العمل علي استدامة النشاط الزراعي وتوفير خدمات تعليب وتجفيف الخضر والفاكهة.

 

وخلص الاجتماع بتوقيع مزكرة تفاهم بين المحلية والشركة للمشروعات المقترحة خلال اللقاء والتي تشمل مسلخ الصادر بالدامر وتكملة مراحل العمل بمستشفى الشهيد عمر الشيخ البشير ومستشفى العيون التخصصي ومجمع البروف عبدالله الطيب ومسبح الدامر والاولمبي والمول التجاري بسوق الدامر الجديد وكلية البيطره.

أخبار ذات صلة