الضعين , شرق دارفور. الإثنين _26_9_2022 ( سونا )  دشن مدير البنك الزراعي السوداني محمد عبد الكريم التوم قافلة مساعدات إنسانية متجهة إلى المناطق المتضررة بالسيول والفيضانات بعدد من ولايات البلاد بحضور والي شرق دارفور مولانا محمد ادم عبد الرحمن ونائب حاكم ولاية غرب كردفان الأستاذ ادم كرشوم نور الدين واشتملت القافلة التي تم تمويلها من قبل موظفي البنك على مواد غذائية ومواد إيواء.

من جانبه ثمن الأستاذ محمد عبد الكريم المبادرة التي قام الموظفون بها حيث تبرع كل موظف بيومين من مرتبه دعما للذين تتضروا من الفيضانات بمناطق مختلفة بالبلاد مؤكدا وقوف البنك مع المواطنين في مصابهم. مولانا محمد ادم عبد الرحمن والي ولاية شرق دارفورأشاد بجهود البنك الزراعي السوداني وموظفيه الذين آثروا علي أنفسهم الوقوف مع أهلهم المتضررين جراء السيول والفيضانات وقال أن هذا يؤكد ارتباط البنك بالمواطنين ووقوفه الى جانبهم عند الحوجة .

وطالب الوالي إدارة البنك  بزيادة فروعه بولاية شرق دارفور و كل المحليات التي تخلو من فروع للبنك , كما تعهد  بتذليل كافة العقبات التي تقف أمام تنفيذ مشروعات انتشار البنك  بالولاية  موضحا أن البنك الزراعي السوداني لعب دورا مهما في انعاش الاقتصاد المحلي للمواطنين عبر فرعيه  بمدينة الضعين ومحلية عديلة.

أخبار ذات صلة