مدني 26-9-2022 (سونا) - وقف دكتور فخر الدين علي يس مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية الجزيرة ومدبرو الإدارات المتخصصة بالصندوق صباح اليوم على الخدمات التأمنية الشاملة بالوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بمحلية جنوب الجزيرة والسبل الكفيلة لمعالجة الإنحرافات في الأداء .

 وأكد الدكتور علي الطيب مدير الوحدة الجهود الجارية لتحقيق التغطية الشاملة ،مشيرا الى أن الخدمه غطت  نسبة 72.6% من سكان المحلية عبر(102) مؤسسة ومرفق صحي ، الى جانب تقديم الخدمة الدوائية من خلال 85 منفذ دوائي ، معلنا إكتمال الإستعدادات لإستكمال نفرة إدخال المزارعين تحت مظلة التأمين الصحي وفق آلية المخيمات بمنطقتي قندال والحاج يس خلال الشهر الجاري ووصف مدير الوحدة الزيارة بالداعمة للمحلية .

من جانبه شدد مدير التأمين الصحي بالولاية على ضرورة إستكمال النقص في الكوادر وتهيئة بيئة العمل ومعالجة الإنحرافات لتعزيز الجهود المحلية لتحقيق التغطية الشاملة . على صعيد آخر إستعرض مدير التأمين الصحي في إجتماع الإدارات بالفرع الجهود الجارية لتشييد مجمع خدمات الجمهور بمدني بالتنسيق مع رئاسة الصندوق وموقف تنفيذ توصيات لجنة الدعم الفني التي إستقبلها الفرع مؤخرا ضمن جهود رئاسة الصندوق لتطوير الأداء وترشيد الموارد بالولايات ، كما ناقش الإجتماع آلية تنفيذ الأفعال التصحيحية للإنحرافات في الوحدادات التنفيذية .

 

أخبار ذات صلة