نيالا 29-9-2022 (سونا)- وصلت قافلة المساعدات الانسانية من قوات الشرطة لدعم المتأثرين من الامطار والسيول الى مدينة نيالا حاضرة والي جنوب دارفور.

 

واشاد بشير مرسال حسب الله والي الولاية بالانابة ورئيس اللجنة العليا لطوارئ الخريف بالدور الكبير لقوات الشرطة في تسيير القافلة التي وصفها بالمبادرة الوطنية تجاه الاهل المتضررين من السيول بالولاية مستعرضاً مجهودات شرطة جنوب دارفور في حفظ الامن ومحاربة الجريمة الى جانب الخدمات المقدمة تجاه المجتمع شاكراً رئاسة قوات الشرطة وشرطة جنوب دارفور لهذه القافلة .

 

واكد اللواء شرطة حقوقي احمد محمد عبدالرحيم مدير الادارة العامة للخدمات الاجتماعية ان القافلة جاءت بمساهمة خالصة من قوات الشرطة ابتداءً بمديرها العام دعماً للمتضررين من السيول والفيضانات وابان ان القافلة جاءت شاملة لمواد الإيواء والغذاء مشيراً الى ان القافلة تؤكد العلاقة المتينة بين الشرطة والشعب.

 

من جانبه رحب اللواء شرطة حقوقي محمد احمد عبدالله الزين مدير شرطة الولاية بمدير الادارة العامة للخدمات الاجتماعية مشيراً الى ان القافلة قوامها اكثر من ( ٢٥ ) مركبة محملة بالمواد الضرورية التي يحتاجها المتضررين بالمناطق التي اجتاحتها السيول والفيضانات و تجسد القافلة معاني التكافل والتراحم مؤكداً ان الشرطة ستظل عين ساهرة من اجل حفظ الامن والاستقرار وايادي خضراء ممتدة بالخير الوفير خدمةً تجاه المجتمع .

أخبار ذات صلة