الخرطوم 29-9-2022 (سونا)- تفقد اللواء شرطة (حقوقي) طارق محمد محمد ابراهيم، مدير الادارة العامة للسجل المدني اليوم دائرة الإمداد بالسجل المدني، حيث وقف على سير العمل بأقسام الدائرة وتلمس المعوقات.

 

وتمثل الدائرة اهمية خاصة اذ تعتبر الرافد المهم للإدارة العامة للسجل المدني بالمواد اللوجستية من مركبات ومعينات العمل الورقية كالمستندات الثبوتية وغيرها، بجانب  الوقوف على الإنشاءات في هذه الدائرة وخاصة إدارة المشروعات الهندسية على وجه الخصوص الاجهزة التقنية المختلفة .

وأكد ضرورة الاهتمام بالبنية التحتية والتخلص من الفائض وتوفير جميع أوراق الشهادات الخاصة  بالرقم الوطني وشهادة الميلاد كما تفقد إدارة سجلات الجنسية  بدائرة الهوية والتسجيل ومواقع تخزين السجلات .

 

وأمن على تهيئة بيئة العمل عن طريق إدارة المشروعات الهندسية  للمحافظه على هذه السجلات، مقدما دعما ماديا ومعنويا لمنسوبي الدائرة .

الى ذلك واصل مدير الإدارة العامة للسجل المدني جولاته التفقدية لادارات وافرع الإدارة المختلفة متفقدا إدارة السجل المدني ولاية الخرطوم حيث تفقد بيئة العمل في إدارة المتجول والوقوف على مدى جاهزية مراكز التسجيل الثابتة بولايه الخرطوم، موجها بتوفير القوة البشرية واللوجستية لتسهيل عمليه تسجيل المواطنين داخل الأحياء والمناطق الطرفية .

في ذات السياق تفقد اللواء طارق مجمع خدمات الجمهور ام درمان، حيث وقف على سير العمل بالمجمع ووجه بتحسين بيئة العمل في صالات الجمهور بجميع ادارات المجمع.

أخبار ذات صلة