عطبره 1-10-2022 (سونا)- نظمت إدارة الصندوق القومي لرعاية الطلاب بنهر النيل اليوم حملة كبرى لإصحاح البيئة بمدينة النيل الجامعية للطلاب بعطبرة برعاية كريمة من والي ولاية نهر النيل الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد ووقف على تنظيمها امين الصندوق بالولاية الاستاذ أحمد محمد احمد حسين .

 

وقادت الحملة لجان طلابية من داخل المدينة الجامعية، وشاركت فيها بفاعلية مجموعات كبيرة من الطلاب .

وساهمت محلية عطبرة بتوفير معينات العمل، فيما استجلبت شركة "وايت إيريا" عمالها من مواقع مختلفة ومدت الحملة بكميات كبيرة من المنظفات والمطهرات وادوات العمل للمساهمة في إنجاح البرنامج الصحي .

 

وساهم العاملون بالصندوق ومجمع داخلية النيل بنشاط كبير في النفرة الصحية.

كما شارك في برنامج الحملة الاستاذ البحاري مدير بنك الادخار والتنمية والاستاذ محمد كامل ممثل المدير التنفيذي لمحلية عطبرة والدكتورة حفصة محجوب مديرة الإدارة العامة لصحة البيئة بالولاية وممثلي الاجهزة الأمنية بمحلية عطبرة. 

وكرمت إدارة الصندوق خمس غرف نموذجية في جائزة الغرف المثالية التي وقفت عليها لجنة مختصة.

واشتمل برنامج الحملة الصحية بداخلية النيل الجامعية للطلاب على محاضرة للتوعوية من خطر المخدرات والمؤثرات العقلية قدمتها الاستاذة فائزة محمود المرشد النفسي بصندوق رعاية الطلاب بمجمع النيل.

 

وشهدت المحاضرة مداخلات من الحضور، كما قدمت خلال المحاضرة جوائز مالية لخمسة من الطلاب الذين فازوا بمسابقة أمين الولاية التي طرحت أثناء المحاضرة.

أخبار ذات صلة