سنجة  5-10-2022(سونا  ) - احتفلت  ادارة الحماية الاجتماعيه بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية سنار اليوم باليوم العالمي للمسنين في اطار تعزيز العمل الانساني بالإدارة العامة  للرعايه الاجتماعية بوزارة الصحة بولاية سنار  وهو احتفال  سنوي جاء هذه المرة متزامنا مع أعياد مولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم  . وقدمت   في هذا اليوم عدد من الفقرات العلمية والترفيهية وتم ايضا تقديم شكر وعرفان وتكريم لاصحاب القلوب الرحيمة  الذين ظلوا يقدمون الدعم المعنوي والمادي للمسنين .

وأكد دكتور الوليد مصطفي حسن وزير الصحة والتنمية الاجتماعية بسنار  المكلف  في كلمته  بأن عمليات عيون سوف تجري  للمسنين قريبا مع استمرار الرعاية الصحية  مشيرا إلى ان الوزارة  ستواصل  اهتمامها بالمسنين.

وأضاف بان هذا اليوم هو يوم  للاباء الذين فقدوا اهاليهم وتقوم الدولة بحسن رعايتهم  وتقديم الدعم والسند والمساعده لهم  في جميع احتياجاتهم  .  واشادت استاذة امل عبدالله مدير قطاع التنمية الاجتماعية للمجهودات التي بذلت من ادارة الحمايه الاجتماعية من تقديم كافة المستلزمات لهولاء المسنين من مأوى  ومأكل  ومشرب وملبس  ورعاية متكاملة...

أخبار ذات صلة