الدمازين 6-10-2022( سونا)- هنأ المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام كافة المعلمين على امتداد ربوع البلاد والمعلمين باقليم النيل الازرق  بيوم المعلم العالمي الذي يوافق 5 اكتوبرمن كل عام . وقال الاستاذ محمدين حسن اسماعيل مدير وحدة العلاقات العامة بالمركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام في تصريح (لسونا)  ان يوم المعلم العالمي من المناسبات المهمة عبرها نثمن دور المعلم في تربية وتنشئة اجيال المستقبل وحريا بكافة المؤسسات ان تحتفي بهذا اليوم الاستثنائي ردا للجميل ووفاءا لمن بذل الجهد تلو الجهد.

وكشف محمدين ان ادارة المركز وضعت عدة برامج من شأنها ابراز دور المعلم في نشر ثقافة السلام بجانب المنتديات والندوات تحقيقا لشعار يوم المعلم العالمي للعام 2022 ( التحول في التعليم يبدأ بالمعلمين). 

واكدت  الاستاذة عوضية يوسف ايوب مدير وحدة الشئون المالية بالمركز ان المعلم يلعب دورا كبيرا في تنمية المجتمع باعتباره من اهم المؤثرين والفاعلين في عملية التغيير المجتمعي انطلاقا من غرس القيم ونشر المعرفة. واضافت عوضية ان المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام يسعى لتفعيل ادوار فئات المجتمع المختلفة للمساهمة في نشر ثقافة السلام.

أخبار ذات صلة