عطبرة ٧-١٠-٢٠٢٢م (سونا) - رأس الاستاذ احمد محمد احمد اجتماع المكتب التنفيذي للصندوق  بقاعة مكتب امانة الصندوق بالولاية.

   وناقش الاجتماع قضايا اداء المجمعات الادارية والادارات المتخصصة لشهر سبتمبر وملامح عامة من اداء الربع الثالث من العام ٢٠٢٢م ، ووقف الاجتماع على البرامج الخدمية والمنشطية التي اقيمت خلال الفترة.

   وهنأ امين الولاية ابناء العاملين بالصندوق الذين احرزوا درجات متقدمة في امتحانات الشهادة السودانية لافتاً الى ان هنالك زيارات وتكريم للمتفوقين من ابناء العاملين يجري الاعداد لها.

   واشاد امين الصندوق بالجهد الكبير الذي قدمته المجمعات الادارية في ترتيب اوضاع السكن والخدمات والمناشط مما ساهم في استقرار الطلاب بالداخليات.

وذكر امين الصندوق اهتمام ادارته بحملات النظافة المستمرة بالداخليات والانشطية الابداعية والتوعوية المصاحبة لها، مشيراً الى ضرورة المتابعة الدقيقة لاداء شركة النظافة عبر الضوابط الادارية المعلومة.

  وشدد امين الصندوق على ضرورة تفعيل لوائح السكن بالداخليات في ما يلي سداد الرسوم والإقامة والسلوك، وضبط العمل الاداري والخدمي بالداخليات والعمل بمبدأ المحاسبة حسب لوائح الخدمة المدنية ، كما اشار الى تكثيف الطوافات الادارية والزيارات الميدانية لتعزيز وتعضيض الاجراءات الادارية والخدمية.

وقال ان نفرة إصحاح البيئة بداخليتي عوض عمر والزهراء بشندي تشارك فيها مؤسسات حكومية وجهات خيرية واشخاص خيرون.

   وفي ذات الاجتماع اكد امين الصندوق التزامه التام بدفع مستحقات العاملين حسب النسب المتفق عليها مع لجنة العاملين، وقال ان ادراته تعمل على استكمال صرف مستحقات العام ٢٠٢٠م قبل نهاية العام الجاري ، وقال ان نسبة الدفع في مستحقات العاملين للعام ٢٠٢٠م وصلت ٤٩ مؤكدا اهتمام إدارته بتدريب العاملين والطلاب واعلن عن ورشه تدريبية للمشرفين وعمال الخدمات بمجمع النيل خلال الاسبوع المقبل.

واشار الى مواصلة نفرة إصحاح البيئة بداخلية النيل بعطبرة ومجموعات طلابية تشارك صباح اليوم الجمعة في طلاء واجهة المدينة ومكاتب الاستقبال والاشراف، وفنيو الخدمات يقومون بصيانة وتأهيل المغاسل بالداخلية.

  ويأتي هذا النشاط امتداداً للحملة التي اقيمت مطلع شهر اكتوبر

 

أخبار ذات صلة