الخرطوم 12-10-2022 (سونا) - دشن اليوم مركز HR TOP لإدارة الموارد البشرية بفندق القراند هولي دي فيلا المنصة الإلكترونية للتدريب بالمركز، و إطلاق تطبيق مدير التدرب الذكي عبر الهاتف .

وقال د. مزمل الكتيابي رئيس مجلس إدارة المركز خلال مخاطبته التدشين ان تدشين المنصة الاكترونية تهدف  إلى تقليل تكلفة التدريب والسفر للخارج فضلا عن إتاحة برامج داخل السودان تستوعب اكبر عدد من العاملين او الموظفين بتكاليف أقل.

وأشار إلى أن المنصة عبارة عن منصة تدريبية تعمل على البرامج التدريبية المتخصصة والمتنوعة مشيرا إلى أن الهدف منها الارتقاء بالبرامج التدريبية وفق المنصات العالمية المعروفة في المجالات التدريبية وأضاف أن المركز اتجه في الفترة الأخيرة إلى التدريب الاكتروني، بجانب العمل على متطلبات التدريب الذكي حتى يواجه حوجة السوق الملحة لبرامج الاونلاين.

من جانبه قال دكتور بشير فضل عضو المجلس الاستشاري للمركز نحن نعيش في عالم التحول الرقمي اذا لم نواكب التطور سنجد أنفسنا متخلفين عن الركب والمسيرة لافتا إلى أن العالم يعمل الآن عبر المنصات وهي بئية تفاعلية تجمع كل الاطراف وتختصر المسافات خاصة بعد جائحة كورونا حيث اتجه العالم للمنصات لما لها دور كبير في رفع كفاءة التدريب منوها إلى أن مسؤولي التدريب تواجههم مشاكل كبيرة في التحول إلى المنصات الإلكترونية والتحول الرقمي.

والجدير بالذكر ان المركز تأسس عام ٢٠١٣ ويتعامل مع المؤسسات داخل وخارج السودان ويقدم كثير من البرامج التدريبية.

أخبار ذات صلة