الخرطوم 17-10-2022 (سونا)- أجرت وزيرة الشباب والرياضة الإتحادية الإستاذة هزار عبدالرسول اتصالاً هاتفياً بالأستاذ سيد الهادي، مدير الشباب للاطمئنان على وفد السودان الشبابي المشارك في منتدى ريادة الأعمال بدولة مصر. والذي افتتحت جلساته وسط رغبة كبيرة وحرص أكيد من الشباب  على اكتساب الخبرات والمعارف والمهارات في فنون تصميم المشروعات الإنتاجية المختلفة.

وأوصت الوزيرة هزار ضرورة المشاركة الفاعلة بغية اكتساب المزيد من التحصيل المعرفي في مجال ريادة الأعمال تحقيقاً لبلوغ الغايات التي يطمح اليها الشباب.

من جانبه ثمن الأستاذ سيد الهادي جهود الوزيرة واهتمامها ومتابعتها اللصيغة بأخبار المنتدى الشبابي وسعيها لمعرفة أخبار البعثة لمزيد من الإطمئنان، وأطلع سيد الهادي سيادتها من خلال المكالمة الهاتفية على مجمل الأوضاع الخاصة بفعاليات المنتدى وجدول أعماله.

وتتواصل فعاليات منتدي الشباب السوداني المصري في يومه الثاني بنجاح كبير، حيث شهد أولى جلسات ورش العمل الخاصة بريادة الأعمال وورشة الثقافة والإعلام وسط اقبال كبير من الشباب الذين استعرضوا تجاربهم في مجالات ريادة الأعمال، وذلك بحضور مسؤولي وزارة الشباب بمصر.

و أظهر الشباب السوداني قدرات كبيرة في ريادة الأعمال ومدى نجاحها بصورة وجدت الإشادة والتقدير من جانب الحضور.

أخبار ذات صلة