الدمازين فى 17 اكتوبر 2022(سونا)-إطلع حاكم إقليم النيل الأزرق الفريق أحمد العمدة بادي على مجمل الأداء بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية والخطط والبرامج الرامية للنهوض بقطاع الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم.

 جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ يوسف الهادي يوسف وزير الثروة الحيوانية والسمكية يرافقه الدكتور نور الهادي أدم عثمان محمد المدير العام للوزارة والأستاذ آدم سند نائب المدير العام .

من جانبه اوضح الدكتور نور الهادي آدم عثمان أن لقاء الحاكم تناول عدداً من الملفات التي تهم مسيرة العمل بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية , مبيناً أن اللقاء تناول الترتيبات التي تمت في سبيل تكوين وحدة إستدامة تسويق برامج الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود تمديداً لعمل المشروع بالإقليم ,مبينا أن الجهد مصوب لتعميم المشروع بمحافظتين إضافيتين على مستوى محافظات الإقليم .

وأعلن عثمان عن إستمرار مشروع إستدامة تسويق برامج الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود برعاية حاكم الإقليم , كاشفاً عن خطة للربع الأخير من العام الحالي في مجالات المياه والتمويل البنكي والإرشاد البيطري والمشروعات الداعمة للمجتمعات الريفية ، لافتاً إلى أن السيد الحاكم أعلن إلتزام حكومة الإقليم بتوفير التمويل اللازم  لإنفاذ الخطة بمحاورها المختلفة .

 

أخبار ذات صلة