الفاشر في ١٨-١٠-٢٠٢٢م (سونا) رأس والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن خلال زيارته التى اختتمها أمس الى محلية كلميندوا الاجتماع الدوري السابع الموسع لحكومة الولاية.

أعلن نمر خلال الاجتماع التزام حكومته بإكمال نواقص المستشفى الريفي بالمحلية حتى يتمكن من تقديم الخدمات العلاجية لمواطني المحلية كما وعد بتكملة نواقص المحكمة الجزئية.

 وثمن الوالي ادوار رجل البر والإحسان صديق ودعة وما قدمه من جلائل الأعمال لمسقط راسه، مشيرا إلى ان تلك الانجازات تمثل انموذجا يحتذى للخيرين في مجال بناء الأوطان و أنها ستساهم في أحداث النقلة الحضارية المنشودة بالمحلية.

واشار نمر خلال تفقده المنشات الخدمية التعليمية والصحية التي انشأها رجل البر والاحسان صديق ودعة الى الادوار المنتظرة من كلية تنمية الموارد البشرية التي انشأها ودعة و ان الكلية يمكن الإستفادة منها الى جانب تنمية الموارد البشرية في التدريب المهني لفائدة مجتمع كلميندو والمحليات المجاورة لها بما فيها حاضرة الولاية، مشيرا إلى أنه قد استمع الي أراء ومقترحات عميد الكلية حول كيفية تنشيط عمل الكلية خلال المرحلة القادمة .

الي ذلك عبر صديق ودعة رئيس الإدارة الأهلية في السودان عن سعادته بزيارة حكومة ولجنة أمن الولاية والمديرين التنفيذين الي محلية كلميندو والتي قال إنها تعد الأولى من نوعها الى المحلية من قبل حكومة الولاية للوقوف على أحوال المواطنين والتعرف على همومهم في المجالات الخدمية والتنموية، قاطعا بأن الزيارة قد مثلت مرحلة جديدة من مراحل الاعمال الكبيرة التي ستشهدها المحلية مستقبلا في كافة المجالات من أجل توفير المزيد من الخدمات لمواطني المحلية.

أخبار ذات صلة