دنقلا 22-10-2022(سونا) - احتفلت الطريقة الأدريسية الاحمدية بدنقلا اليوم بذكري المولد النبوي الشريف والذكري السنوية للخليفة محمد سعيد ادريس .

 خاطب الإحتفال الذي أقيم مساء اليوم بمنطقة كابتود بدنقلا الأستاذ الباقر احمد علي والي الولاية الشمالية مشيدا بالدور الرائد الذي ظلت تضطلع به الطرق الصوفية في رتق النسيج الإجتماعي وترسيخ مفاهيم رسالة الإسلام وسط المجتمع واعرب عن تمنياته باستمرار دور الطرق الصوفية في المحافظة علي الوحدة والسلام والاستقرار مهنئا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بذكري مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم واعرب عن أمله في تعود الذكري القادمة وقد تحقق السلام والاستقرار بربوع البلاد .

كما تحدث في الاحتفال الأستاذ هارون محمد سعيد شاكرا الحضور علي تلبية الدعوة وتمني أن تجئ الذكري القادمة والأمن والسلام قد تحقق بالبلاد. هذا وقد شهد الاحتفال السيد محمد الإدريسي مرشد الطريقة الأدريسية والطرق الصوفية وخلاوي القرآن الكريم بمحلية دنقلا كما شارك في الاحتفال أولاد حاج الماحي وعدد من المنشدين الذين قدموا العديد من المدائج النبوية التي لاقت تجاوبا كبيرا من قبل الحاضرين الذبن توافدوا من مناطق الولاية الشمالية المختلفة.

أخبار ذات صلة