دنقلا ٣١-10-2022 (سونا)-  أكد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي مواصلة جهود حكومته ودعمها لترقية وتطوير العمل والاداء بهيئة الاذاعة والتلفزيون بالولاية الشمالية.

وأشار الوالي الى الدور الكبير الذي يلعبه الاعلام في دعم مجالات العمل المختلفة بالولاية.

 واشاد الوالي من خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمباني هيئة الاذاعة والتلفزيون ولقائه بالمدير العام للهيئة الاستاذ ناجي فاروق ورؤساء القطاعات والادارات العامة بالهيئة بحضور أمين ديوان الزكاة بالولاية الشمالية الاستاذ محمد احمد محمد عبد الله، بجهود العاملين في هيئة الاذاعة والتلفزيون بالشمالية وحرصهم على تقديم رسالة إعلامية متميزة ترضى تطلعات وأشواق المستمعين والمشاهدين من خلال مايقدم من برامج بأذاعة وفضائية الولاية.

 واضاف أن حكومة الولاية الشمالية تعمل جاهدة على تسخير كافة الامكانيات المتاحة لتوفير مطلوبات العمل الاعلامي بالهيئة حتى تحافظ على موقعها المتميز بين القنوات الفضائية السودانية الموجودة في الساحة الاعلامية.

وتعرف والي الشمالية المكلف من خلال التقرير الذي قدمه المدير العام للهيئة ورؤساء القطاعات والادارات على مجمل الاوضاع بالهيئة والمشاكل والتحديات التي تواجهها من بينها تحديث الاجهزة وتوفير وسائل الحركة وتسكين المتعاونين وتقوية البث الاذاعي.

 وأكد الاستاذ ناجي فاروق أن زيارة والي الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي لمباني الهيئة، تأتي في إطار الزيارات المتكررة له وإهتمامه المتواصل بقضايا ومشاكل الهيئة والسعي لايجاد الحلول المناسبة لها دفعا وتطويرا للاداء والعمل بها، مشيرا إلى أن الهيئة ستواصل جهودها خلال الفترة المقبلة لتكوين مجلس إدارة الهيئة والمجلس الاستشاري الفني لها.

 بدوره إمتدح أمين ديوان الزكاة بالشمالية مجهودات العاملين والقائمين بأمر هيئة الاذاعة والتلفزيون وطالب بضرورة تقديم المزيد من الدعم والاسناد والاسراع في تكوين مجلس الإدارة والمجلس الاستشاري الفني ومعالجة مشاكل الهيكل الوظيفي تفعيل اداء إدارة التخطيط والجودة.

 

أخبار ذات صلة