الدامر ٣-١١-٢٠٢٢ (سونا)- رأس الأستاذ عثمان أحمد المدير التنفيذي  لمحلية الدامر اليوم  بقاعة إتحاد الدامر الاجتماع الأول للجنة محلية الدامر لدعم وتأهيل إستاد الدامر بحضور كامل أعضاء اللجنة. في مستهل الاجتماع رحب المدير التنفيذي بالحضور، مؤكداً إهتمام حكومة الولاية والمحلية بأمر الاستاد بإدراج جميع مشروعات الدامر عاصمة الشباب في موازنة العام 2023 كما تم إعتماد لجنة لمتابعة هذه المشروعات التي تتضمن  فندق وكورنيش الدامر.

وكشف عن تكوين عدد من اللجان لإكمال عمل اللجنة العليا برئاسة الوالي وفي عضويتها الأخوة معتصم جعفر وأشرف الكاردينال ورئيس الاتحاد المحلي الدامر ، فضلاً عن لجنة متابعة المصانع والشركات العاملة في الذهب، لجنة التعدين بقيادة المدراء التنفيذيين في بربر وابوحمد، لجنة للإتصال بأبناء الدامر والولاية داخل وخارج البلاد، بجانب لجنة المصارف والبنوك.

وشدد على ضرورة إشراك كل المكونات في هذه النفرة التي ستشمل التجار وأصحاب المركبات بأنواعها والركشات وأصحاب الأعمال. كما قدم خلال الأجتماع العديد من المقترحات تمثلت في فرض مبالغ معينة على كل اللجان الإدارية في الأحياء وفرض مساهمات على كل الأندية بمختلف الدرجات ومخاطبة الاتحادات المحلية بالولاية وإشراك الطلاب والتلاميذ عبر مخاطبة الإدارة العامة التي بدورها ستخاطب إدارات المدارس ليكون التلاميذ جزءا من الحراك.

كذلك تم التوافق على مخاطبة شركات المواصلات القومية وأصحاب الشاحنات والقلابات للإسهام في النفرة  ومخاطبة أئمة المساجد للمصلين، وشدد الحضور على تكثيف الحملة الإعلامية في الأجهزة المختلفة إذاعة وفضائية ووسائط وصحف قومية وأعلن الأستاذ عثمان جاهزيتهم لتوفير وسائل حركة للجنة لمساعدتها على المرور. من جانبه طالب المدير التنفيذي بالتركيز على سوق السبت باعتباره سوقاً جامعاً وأعلن عن رقم الحساب للمساهمات البنكية (حساب رقم 4501 حساب اللجنة العليا لنفرة تأهيل استاد الدامر. بنك الثروة الحيوانية الدامر).  

أخبار ذات صلة