الخرطوم 5-11-2022 (سونا)- إستقبلت الأستاذة حنان الحاج حاكم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف  أمس بمكتبها دكتور آدم علي فزع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية سنار، بحضور دكتور مرتضى محمد أبوبكر مدير الإدارة العامة للرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ودكتور صالح أحمد الحبو مدير الإدارة العامة للشباب والأستاذ مرتضى فتح الرحمن مدير صندوق دعم المناشط الشبابية والرياضية ومستشاريي المجلس الأستاذين علي إبراهيم  وعبدالحليم الطيب.

 رحب مدير الرياضة بزيارة رئيس مجلس الشباب والرياضة ولاية سنار، و قدم د. فزع تعريفاً شاملاً عن الهيكلة الإدارية بمكتبه والحاضنات  والمواعين الشبابية والرياضية المختلفة وحجم النشاط الشبابي والرياضي، وطالب بتفعيل التوأمة والشراكة بين الخرطوم وسنار.

من جانبهم تحدث مديرو الإدارات بالمجلس عن تجربة الإستثمار في الشباب والرياضة بولاية الخرطوم والهيكلة الإدارية والأندية والمراكز الشبابية، وأكدوا على ضرورة تنظيم قوافل بين الطرفين بالتركيز على البرامج الشبابية والرياضية والثقافية والإبداعية والتدريب التحويلي للشباب والمرأة.

فيما  أعربت الوزير حنان عن سعادتها بهذه الزيارة التي تأصل للعلاقة المتميزة والتاريخية بين الخرطوم وسنار وتعزز تفعيل التوامة والشراكة وتبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، وأمنت على أهمية تسيير القوافل من أجل إحداث الحراك الشبابي والرياضي والتدريبي والثقافي في الولايتين.

أخبار ذات صلة