كوستي12-11-2022( سونا ) - احتفلت الإدارة التنفيذية للتأمين الصحي فرع ولاية النيل الأبيض اليوم بالوحدة التنفيذية بالدويم بشراكة مع جامعة بخت الرضا ، باليوم العالمي للجودة بقاعة الدراسات العليا بجامعة بخت الرضا والذي جاء هذا العام تحت شعار  "الجودة مسئولية الجميع"  بحضور الدكتور زكريا ادم احمد المدير التنفيذي للتأمين الصحي بالولايه ،الدكتور موسي احمد عميد الدراسات العليا بجامعة بخت الرضا ، الاستاذ ابراهيم محمد إبراهيم مدير الشئون المالية والإدارية بالتأمين الصحي بالولاية ، عدد مديري الوحدات التنفيذية والادارات ورؤساء الأقسام والعاملين بالتأمين الصحي من وحدات كوستي ،ربك ،القطينة والدويم .

ولدي مخاطبته الاحتفال اشاد المدير التنفيذى للتامين الصحى بالولاية بفريق وحدة التطوير المؤسسي والجودة لابتكاراته الرائعة للتعريف بقيم ومعاني الجودة وأشار لأهمية هذا الاحتفال والذي يوطد الشراكة مع جامعة بخت الرضا والتي تخدم أهداف الجودة من خلال توسيع مواعين الخدمة الطبية .

وعبر المدير التنفيذي عن شكره لكافة الادارات والعاملين بالتأمين الصحي لجهودهم المقدرة للارتقاء بعمل التأمين الصحي ونشر الصحة بين الآخرين ، وقال  ان أهداف الجودة موجودة في تعاليم الدين الإسلامي والتي تدعو الجميع لاتقان العمل والتحسين المستمر مضيفا ان اليوم العالمي للجودة فرصة للتعرف على الجديد في مجال الجودة.

وفي ذات السياق عدد الاستاذ ابراهيم محمد إبراهيم مدير الشئون المالية والإدارية بالتأمين الصحي مزايا الجودة والتي تسعي جميع المؤسسات العالمية لتحقيق مطالبها من أجل تقديم خدمة افضل وقال إن الاحتفال بهذا اليوم يعني إلتزام التأمين الصحي بمعايير الجودة طول العام من أجل تقديم خدمة باحترافية للمؤمن عليهم بجميع منافذ التأمين الصحي بالولاية.

ومن جهته اوضح الأستاذ عبدالحفيظ الدقل مدير وحدة التطوير المؤسسي والجودة بالتأمين الصحي ببحر  ابيض ان الاحتفال باليوم العالمي للجودة يهدف لمواصلة المسيرة للتجويد والتجديد .

وحيا سيادته كافة الادارات الذين تعاقبت علي قيادة التأمين الصحي بالولايه لمساهمتهم الكبيرة في وضع اللبنات الاولي للجودة مشيرا ان الهدف من اختيار وحدة الدويم التنفيذيه لاستضافة هذا الاحتفال جاء  لما تتصف به من أبعاد اجتماعية وثقافية وعلمية في متابعة العمل التاميني  الميداني.

كما رحب مدير وحدة الدويم التنفيذية الاستاذ محمد عبدالله بليله بالجميع وقال إن الجودة طريق لابد من جميع العاملين بالتأمين الصحي العبور به من أجل تقديم خدمه ذات جوده عاليه تطبق فيها معايير الجودة بشفافية ودون مجامله.

واشتمل الاحتفال باليوم العالمي للجودة علي برامج ثقافية وعلمية واجتماعية قدم من خلاله محاضرة عن اليوم العالمي  وتكريم عدد من العاملين بالتأمين الصحي كما صاحب الاحتفال عمل ميداني عن طريق طبيب الأسرة بزيارة عدد من المرضي بمدينة الدويم في منازلهم وتقديم خدمات الكشف الطبي والفحص والعلاج بالمجان وتوزيع ملصقات للتعريف بمعاني الجودة أهدافها.

أخبار ذات صلة