الخرطوم 13-11-2022(سونا) - أعلن مولانا محمد مختار النور  مستشار نائب رئيس  مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم  ان النائب الأزل وجه بالاهتمام بقضايا الثقافة والفنون.

جاء ذلك خلال لقاء تم بين مولانا مختار ووفد من إتحاد المهن الموسيقية برئاسة الفنان عبد القادر سالم وعدد من عضوية المكتب التنفيذي لإتحاد المهن الموسيقي وذلك في إطار توجيهات السيد النائب للاهتمام بالثقافة والفنون.

وقال النور  أن اللقاء ناقش دعم إتحاد المهن الموسيقية ومناشطه موضحا أن  نائب رئيس مجلس السيادة  تقدم بدعم لأنشطة الإتحاد ودعم لبعض أعضاء الإتحاد الذين يمرون  ببعض الظروف المرضية مبينا أن ذلك يأتي  في إطار إهتمام السيد النائب بالمبدعين ورعايتهم.

وأعلن المستشار عن تبنيهم لعدد من المشاريع التي ينتظر أن  تنفذ في الأيام المقبلة منها مشاريع  فنية وغنائية تحث على السلام والوحدة الوطنية وغيرها من المناشط التي يمكن أن تسهم في عملية السلام والتعايش.

وأكد مولانا محمد مختار النور دعمهم لكافة البرامج التي سيقدمها إتحاد المهن الموسيقية من خلال هذا  المشروع الكبير ودعم الأنشطة  التي تسهم في التماسك المجتمعي وترقية الوجدان الوطني وتوحيده .

وقال  نعمل على ذلك بالتعاون مع اخوتنا في إتحاد المهن الموسيقية وبدعم مباشر من السيد نائب رئيس مجلس السيادة وتوجيه برعاية المبدعين .

وأضاف بصفتي مستشار للنائب سوف أظل أتابع هذا الملف وأن أكون على  تواصل تام مع اخواننا في إتحاد المهن الموسيقية حتى تكلل كافة المساعي للسيد النائب بالنجاح وحتى نسهم معا في كافة القضايا التي تهم الوسط الفني.

أخبار ذات صلة