عطبرة في ١٤-١١-٢٠٢٢م (سونا)  شارك مسؤوولي المخازن بالتأمين الصحي بولايات نهر النيل الشمالية.. البحر الاحمر، وكسلا  في الورشة التدريبية التي عقدت بقاعة التأمين الصحي بعطبرة بغرض الوقوف علي برنامج تخطيط الموارد الخاص بالمخازن باعتباره من البرامج الحديثة.

وقد خاطب الورشة الاستاذ اسامة محمود الهادي مدير التأمين الصحي المكلف مستعرضا جهودهم في كافة المحاور التي تهم المؤمن عليهم في تغطية السكان والتي تجاوزت ٩١٪  وكذلك التوسع الكبير في الخدمة الطبية المقدمة عبر المراكز المتخصصة والصيدليات والمعامل المركزية.. والاهتمام الكبير ببيئة العمل لتجويد الاداء.

.وأشاد الاستاذ اسامة عوض الكريم مشرف البرنامج برئاسة التامين والمدرب في الورشة القطاعية اشاد باختيار نهر النيل باعتبارها من الولايات المتميزه في التأمين الصحي.

 وقدم  شرحا وتنويرا حول اهداف الورشة والغرض الرئيسي من قيامها الوقوف علي جودة البرنامج وتسجيل الملاحظات من اجل تجويد العمل والنهوض به ..

 ورحب الاستاذ بابكر محمد عبد الرحيم مدير الشيون المالية والإدارية بالتأمين الصحي بالولاية بالوفود متمنيا لهم اقامة طيبة بولاية نهر النيل أملا بأن تخرج الورشة بتوصيات تدعم مصلحة العمل بالمخازن

.. من جانبه وانابة عن الدارسين أعرب الاستاذ محمد الامين هاشم عن شكره وتقديره لادارة التامين الصحي بنهر النيل علي حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة واشاد بالتنظيم الجيد مؤمنا علي حرصهم علي ان تخرج الورشة بتوصيات تدعم تنفيذ برنامج  ERP بصورة مميزة للنهوض بالعمل والارتقاء به في مجال المخازن.

أخبار ذات صلة