الخرطوم 15-11-2022 (سونا)- اختتمت كلية المجتمع بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية اليوم الثلاثاء دورة الدراسات الإسلامية بالتعاون مع قيادة منطقة وادي سيدنا العسكرية ومنظمة ايثار الخيرية ولاية الخرطوم والتي استمرة لمدة 3 ايام .

وقال  الدكتور صلاح الدين الهادي حسين  مدير مركز النيلين للدعوة وخدمة المجتمع - ممثل مدير الجامعة، أن الجامعة وعبر كلية المجتمع تسهم اسهاما كبيرا في رفع درجات الوعي ومعدلات الاهتمام بمثل هذه البرامج من أجل تنمية المجتمعات .

من جانبه اوضح الدكتور إبراهيم علي عبدالله عميد كلية المجتمع أن هذه البرامج  تأتي في إطار خطط الكلية تجاه المجتمع في ولايات السودان المختلفة ، مشيدا بتفاعل القطاعات المستهدفة بالبرامج التي تنفذها الكلية ، مبينا استعداد الكلية التام لتنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات .

 وأشاد سعادة المقدم الهميم قنديل رئيس شعبة التوجيه والخدمات - ممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية  ،بجهود كلية المجتمع ودورها الفاعل في تنمية وتطوير المجتمع بمختلف فئاته .

كما أشاد الاستاذ عبدالرحمن الشعراني  بالشراكة الذكية المتميزة مع كلية المجتمع، مبينا أن هذه الدورة  حققت أهدافها لمجتمع منطقة وادي سيدنا العسكرية .

 

هذا واستهدفت الدورة عدد ١١٢ دارسا  بمركزي المساحة واللواء سليمان بشارة حاضر فيها كل من الدكتور اسماعيل عبدالرحيم بخيت بإشراف الدكتور ادم ابراهيم ادم .

أخبار ذات صلة