الجنينة.16-11-2022(سونا)-  دشن ممثل والي غرب دارفور أمين عام حكومة  الولاية الاستاذ محمد يعقوب إدريس اليوم بمباني قيادة قوات الدعم السريع  ، مبادرة نائب رئيس مجلس السيادة  قائد قوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو لمشاهدة كأس العالم 2022م المقامة بدولة قطر، مجاناً .

وثمن إدريس الأدوار المتعاظمة التي ظل يقدمها نائب رئيس مجلس السيادة في كافة المجالات ، وقال ان دقلو كل ما وعد اوفي وهذا ديدن القائد الحقيقي .  وابان ان حكومة وشعب غرب دارفور ممتنون لسعادة النائب الاول لرئيس مجلس السيادة علي هذا الجهد الكبير مشيدا  بالأدوار الأمنية التي قدمها دقلو لمكوثات غرب دارفور في الأشهر الماضية وعقده للعديد من المصالحات مما إنعكس إيجاباًعلي هدوء الأوضاع الأمنية بالولاية ومحلياتها . من جانبه ثمن قائد قطاع غرب دارفور بقوات الدعم السريع اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله ادوار قائد الدعم السريع ، نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو وأهتمامه بالشباب والرياضيين بصفة عامة بتوفيره اندية لمشاهدة كأس العالم بكل محليات الولاية .

وتحدث المدير التنفيذي لمحلية فوربرنقا الأستاذ محمد ادم اسحق إنابة عن المديرين التنفيذيين مؤكدا عن إمتنانهم وشكرهم لهذا الإنجاز التاريخي الذي سيحدث تحولا كبيرا وسط شريحة الشباب .

وقال أن الدعم السريع بجانب الأدوار الأمنية ظل يقدم أدوارا إجتماعية كبيرة .

 وحيا ممثل الإتحاد المحلي لكرة القدم الأستاذ حسين علي حسين،  نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو علي هذه اللوحة البارعة التي قدمها لأهل السودان والتي وجدت الإستحسان من قبل جماهير الرياضة. وأكد أن الرياضيين يدعمون مثل هذه المبادرات التي تقوي النسيج الاجتماعي بين سكان السودان لأن الرياضة تعد جسراً للتلاقي مما سيكون له  الأثر الكبير في نفوس المواطنين .

أخبار ذات صلة