دنقلا 21-11-2022  (سونا) - إكتملت الاستعدادات بالولاية الشمالية لانطلاق الحملة القومية للتطعيم بلقاحات كوفيد١٩ جولة أكتوبر الموسعة إعتبارا من يوم غدٍ الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وحتي الأول من شهر ديسمبر المقبل.

 وتستهدف الحملة تطعيم الاعمار من ١٨عام فمافوق والبالغ عددهم في الولاية الشمالية ٨٦٤١٨ شخصاً عبر إستراتيجية المراكز الثابتة والمؤقتة والفرق الجوالة، وتستخدم في هذه الجولة لقاحات جونسون وسينوفارم وفايزر.

وأكد مدير برنامج التحصين الموسع بالولاية الشمالية الأستاذ عبد الرحمن عبد العال عبادي في تصريح لـ"سونا"، أن الاجتماع التحضيري الخاص بالحملة الذي إنعقد اليوم بمباني الادارة العامة للرعاية الصحية الأساسية بدنقلا بحضور وفد الاشراف الاتحادي إطمأن على آخر الترتيبات الادارية والفنية لانطلاق الحملة صباح غد الثلاثاء بجميع محليات الولاية، وأشار الى توفر كافة المعينات والامداد واللقاحات المستخدمة في الحملة.

ودعا عبادي المواطنين الذين لم يتلقوا جرعات التطعيم بلقاحات كورونا التوجه لمراكز التطعيم المنتشرة على مستوى الولاية والاستفادة من اللقاحات المتوفرة في هذه الجولة من أجل الوقاية من خطر الاصابات بالفيروس.

أخبار ذات صلة