الدمازين في  22 نوفمبر 2022م(سونا) - دشن المهندس عبدالله عيسى زايد ممثل حاكم إقليم النيل الأزرق وزير الزراعة والغابات بالإقليم  اليوم بمسرح عمارة دنقس بمدينة الروصيرص أعمال جولة إكتوبر الثانية من حملة التطعيم ضد وباء كورونا في الفترة من 22 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر 2022م. ذلك بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الإقليم و لجنة الأمن ولفيف من قادة المنظمات ذات الصلة بالعمل الصحي كما تجيء الحملة تحت شعار (نسد الفرقة ونصل للمناعة ) برعاية حاكم الإقليم. 

ولدى مخاطبته حفل التدشين  نقل ممثل الحاكم تحيات حاكم الإقليم الفريق أحمد العمدة بادي وتمنياته بنجاح الحملة معربا عن تقديره لمواقف وزارة الصحة وشركائها على المستوى المحلي والإتحادي بقيادة وزارة الصحة الإتحادية والمنظمات ذات الصلة وصادق إسهامهم في تعزيز برامج الصحة بالإقليم كما وجه سيادته بضرورة العمل في سبيل تضافر الجهود من أجل إنجاح الحملة بكافة محافظات الإقليم .

من جانبه اعلن وزير الصحة بالولاية الأستاذ جمال ناصر السيد  جاهزية الوزارة لتنسيق كافة الجهود لإنجاح برامج الصحة بالإقليم ,مشيدا بالدور المتعاظم للجهات التي شاركت في إنجاح الحملة وبرامجها المختلفة . و تحدث في الحفل محافظ الروصيرص والدكتورة شذى حسن سعد المدير العام لوزارة الصحة المكلف وعدد من ممثلي المنظمات الداعمة للعمل الصحي بالإقليم .

أخبار ذات صلة