الخرطوم 24-11-2022 (سونا)- تقدم الإتحاد السوداني لكرة القدم بقيادة رئيسه الدكتور معتصم جعفر سر الختم وأعضاء مجلسه بخالص التهاني للإتحاد السعودي لكرة القدم بالفوز التاريخي للمنتخب الأخضر على نظيره الأرجنتيني في مستهل مشواره بمونديال قطر 2022م .

وقال جعفر إن المنتخب السعودي شرف العرب في كل مكان وخذل كل التوقعات في مواجهة منتخب مدجج بألمع نجوم العالم ، مبيناً أن الأخضر السعودي تطور كثيراً بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت له والإهتمام الذي ظل  يجده طوال السنوات التي سبقت المونديال.

 

وأضاف ان فوز السعودية لا يعتبر ظاهرة لأنه منتخب تطور تدريجياً حتى وصل إلى هذه المرحلة، وقال "هنالك عمل كبير وجهد مقدر من الإتحاد السعودي بقيادة رئيسه سعادة الأستاذ ياسر حسن المسحل ، مشيراً إلى أن الأخضر السعودي سيكون الحصان الأسود ومفاجأة نسخة قطر وسيقنع متابعي كأس العالم بتطور الكرة العربية" .

وأوضح جعفر بأن الدعم المعنوي الذي قدمته حكومة المملكة العربية السعودية للمنتخب أبعد اللاعبين عن الضغط وقدموا أفضل ما عندهم في مواجهة المنتخب المصنف من ضمن أفضل المنتخبات في العالم وأحد المرشحين للفوز باللقب متمنياً أن تستمر المنتخبات العربية في الظهور المشرف في كأس العالم.

على صعيد متصل هنأ الدكتور معتصم جعفر المنتخب التونسي بالتعادل المستحق أمام الدنمارك في إفتتاح مشوار نسور قرطاج في مونديال قطر مشيراً إلى أن النتيجة ستمنح نسور قرطاج المزيد من الثقة في مقبل المواجهات في مباريات المجموعة .

 

ونقل جعفر تهاني إدارة الإتحاد السوداني إلى الأستاذ وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم على هذا الظهور المميز، مؤكدا بأن المنتخب التونسي سيكون هو الآخر في الموعد وسيقدم مباريات كبيرة وستكون له كلمته فى مجموعته وذكر بأنه قادر علي التأهل للدور القادم من المونديال وإسعاد جماهير الرياضة العربية من المحيط إلي الخليج.

أخبار ذات صلة