القضارف 27-11-2022( سونا)- دشن والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبد الرحمن محجوب صباح اليوم انطلاقة برنامج سلعتي الذي يستهدف في مرحلته الاولى توفير السلع الضرورية لعدد 15 الف اسرة تمثل 75 ألف مواطنا بالقضارف.

واكد الوالي ان البرنامج يعتبر من اولويات الحكومة لتحسين معاش الناس وتخفيف أعباء المعيشة.

ووجه الجهات ذات الصلة بضرورة الاستفادة القصوى من البرنامج بالتركيزعلى جمعيات العاملين بمؤسسات الدولة ومنسوبي القوات النظامية والكيانات المنظمة.

وجدد حرص الحكومة على بسط البرنامج ليشمل جميع المحليات وتوفير المعينات اللازمة لتحقيق الوفرة   السلعية مشيرا فى ذلك الى ان خطة الحكومة تستهدف توفير السلع لعدد مليون وخمسمائة مواطن.

من جانبها اوضحت الاستاذة نجاة احمد محمد المدير العام لوزارة المالية ان تدشين برنامج سلعتى جاء تتويجا للاتفاق الذي ابرمته حكومة القضارف مع المسؤولين عن البرنامج بالمركز بغرض توفير السلع الضرورية بسعر المنتج دون اضافة كلفة الترحيل والمناولة.

وقالت ان هذه الفعالية تدعم موجهات موازنة العام المقبل المتعلقة بتخفيف أعباء المعيشة فيما عبر مدير برنامج سلعتي بالقضارف الاستاذ محمد الحسن احمد عن شكره لحكومة الولاية على ما  قدمته فى سبيل تنفيذ البرنامج مؤكدا العمل على التوسع فيه.

ويشار الى ان التدشين حضره أمين عام حكومة الولاية بالإنابة وأعضاء لجنة أمن القضارف.

أخبار ذات صلة