الفولة 28-11-2022(سونا)- أشادت الغرفة المركزية لمتابعة الحملة القومية للتطعيم بلقاحات كورونا "جولة نوفمبر" بوزارة الصحة الاتحادية بأداء الجولة بولاية غرب كردفان والتي بدأت في الثاني والعشرين من الشهر الحالي وتستمر حتى مطلع ديسمبر القادم .

وقال مدير ادارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة بالولاية مبارك جمعة بشير في تصريح لـ"سونا" إن إشادة وزارة الصحة الاتحادية بجولة غرب كردفان تؤكد تضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية بغية الوصول للمستهدفين بكل مناطق الولاية .

وأوضح أن الإشادة ستلقي على وزارة الصحة بالولاية مسئولية كبيرة تستدعي رفع وتيرة العمل بجميع المحليات وصولاً للعدد المستهدف الذي يتجاوز ثلاثمائة ألف مواطن فوق سن الثامنة عشر .

وأثنى مبارك على فرق التحصين المنتشرة في كل أرجاء الولاية وتسعى عبر استراتيجيات المراكز الثابتة والجوالة والمؤقتة للوصول للمستهدفين ، مجدداً دعوته لكل القطاعات الحية للمساهمة في التوعية بضرورة أخذ اللقاحات لأنها السبيل الوحيد للوقاية من جائحة كورونا .

ومن جهتها أشادت كبير المشرفين الاتحاديين على الجولة صفاء نور الدائم بأداء الولاية ، وأبانت أنها لمست إقبالا كبيراً على التطعيم بينما هناك إقبالٌ متفاوت في بعض المناطق يستدعي مضاعة الجهد لرفع وتيرته .

أخبار ذات صلة