مدني 29-11-2022 (سونا)- أعلن الأستاذ فضل المولى أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة أن الأيام القادمة ستشهد إستئناف الخطة الإسكانية بمحلية مدني الكبرى في مواقع تلبي تطلعات ورغبات المواطنين.

وجدد الوزير لدى مخاطبته صباح اليوم بمصلحة الأراضي بمدني إفتتاح الدورة التدريبية للعاملين بمصلحة الأراضي الإلتزام بإستمرار التنمية مؤكدا أن الشائعات تعزز الجهود لمزيد من الإنجاز وقطع بأن الضوابط القانونية والفنية والهندسية التي إستصدرتها الوزارة والإهتمام بالعاملين وتهيئة بيئة العمل أسهمت في زيادة الإيرادات.

وأكد الوزير أن التدريب والتأهيل والنهج العلمي وضع مصلحة الأراضي في الطريق الصحيح ولفت لدور مصلحة الأراضي في حماية الأراضي و توزيعها بعدالة وأعلن عزم وزارته إعداد مسودة  مقترح قانوني لمعاملات الأراضي يهدف لوقف التقاطعات والتدخلات بين الوزارات .

من جانبه أكد الأستاذ صلاح الدين المدني مدير عام مصلحة الأراضي أن التدريب هو المرتكز الأساسي لإحداث التغيير والتحول داعيا للإهتمام بتطوير الجوانب الإدارية والقانونية والإجرائية  لتحقيق الأهداف المنشودة . فيما أعلن الأستاذ نادرعبد الرحيم مدير إدارة التدريب بمصلحة الأراضي أن الدورة مختصة بتشريعات الأراضي وإدارة الحقوق إستهدفت مفتشي الأراضي ومديري الإدارات ويقدم المحاضرات الخبير القانوني المستشار دكتور الهادي أحمد طه .

أخبار ذات صلة