كسلا 30-11-2022 (سونا) - أمن الاجتماع المشترك بين أمانة ديوان الزكاة بولاية كسلا والقوات المسلحة ممثلة في قيادة الفرقة 11 مشاة على إحكام مبادئ التعاون والتنسيق وتكامل الأدوار بين الجانبين في كافة المجالات.

وأوضح اللواء ركن حسن ابوزيد قائد الفرقة 11 مشاه أن الزيارة إلى ديوان الزكاة واللقاء مع أمين الديوان تأتي في إطار تعزيز دور مؤسسات الدولة خاصة، وأن الديوان يقدم خدمات جليلة وله أدوار مميزة ومساهمات مقدرة مع القوات المسلحة.

وأعرب ابوزيد عن شكره وتقديره للديوان وادواره المستمرة مع قضايا القوات المسلحة ومشاركته معهم، الامر الذي يعتبرونه سنداً قوياً في كافة مشروعات الفرقة 11 مشاه والتي تختص بتهيئة البيئة المناسبة للأفراد والمؤسسات الخدمية والمشاريع.

وأشار إلى مساهمة الديوان في توفير بعض المعينات التي تعين أفراد المؤسسة العسكرية في تقديم الخدمات الجيدة، وتعهد ابوزيد بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة من الفرقة 11 مشاه وتأكيد جاهزيتها للوقوف مع الديوان في كافة البرامج حتي يستطيع الديوان  سد الفجوات الموجودة بالولاية وتقديم الخدمات خاصة في الجوانب العلاجية والصحية. من جانبه رحب أمين ديوان الزكاة بولاية كسلا بزيارة قائد الفرقة 11 مشاه والوفد المرافق له، وأمن على أهمية الزيارة التي سيكون لها ما بعدها في تحقيق أهداف الدولة عبر مؤسساتها المختلفة.

وقال إننا في ديوان الزكاة ورثنا علاقات ممتازة مع القوات المسلحة التي تعتبر الأساس في حفظ الأمن والأمان بالبلاد، إضافة إلى مد أياديهم للزكاة لتحقيق أهدافها ورسالتها.

ودعا مبارك إلى أهمية أن تعمل كل مؤسسات الدولة وفق رؤية وفهم ونسق موحد تحقيقاً للأهداف المرجوة والأهداف العليا للمؤسستين.

أخبار ذات صلة