الفاشر 4-12-2022 (سونا)- اطلع والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن  خلال لقائه اليوم بمكتبه بمقر حكومة الولاية بالفاشر أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بالولاية الدكتور نور الدين الزين محمد، اطلع على سير عمل الصندوق في مجالات إسكان طلاب التعليم العالي بالولاية وموقف تقديم خدمات الكفالة والرعاية الاجتماعية لهم.

وقال الدكتور الزين في تصريح لـ"سونا" عقب الاجتماع إنه قدم تنويراً مفصلاً للوالي عن سير عمل الصندوق وما يقدمه من خدمات لطلاب التعليم العالي والتحديات التي تواجههم، مشيراً إلى أن الوالي قد تعرف كذلك على الاستعدادات التي تقوم بها إدارة الصندوق بالولاية لاستقبال البروفيسور عصام بابكر كرار الأمين العام للصندوق القومي المركزي في زيارته المرتقبة الى الولاية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف د.الزين أن والي الولاية أكد خلال اللقاء استعداده لتذليل كافة المعوقات ومعالجة التحديات التي تواجه عمل الصندوق، مشيراً إلى أن الوالي أعلن في ذات الوقت  ترحيبه بالزيارة المرتقبة للأمين العام للصندوق، وأكد إلتزامه بالعمل لإنجاح  الزيارة حتى تحقق أهدافها.

وأوضح د. الزين أنه قدم خلال اللقاء تنويراً للوالي حول نتائج زيارة وفد الصندوق الأخيرة الى الخرطوم للمشاركة في جلسات نقاش وإجازة موازنة الصندوق للعام2023م، مبينا أن وفده قد قام على هامش تلك الجلسات بعقد سلسلة من الاجتماعات والقيام بالمتابعات التي قال إنها حققت العديد من المكاسب والانجازات لصالح استقرار طلاب التعليم العالي بالولاية.

واشاد  الزين بدور حكومة الولاية ودعمها المستمر لمؤسسات التعليم العالي بالولاية.

أخبار ذات صلة