الخرطوم 4-12-2022 (سونا)- إحتفلت رئاسة شرطة ولاية الخرطوم بأعياد الشرطة السودانية والتي جاءت تحت شعار ( معاً نحو مجتمع آمن ) بتشريف مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم  الفريق شرطة حقوقي د.إبراهيم أحمد شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم وحضور مدراء الدوائر والمحليات والإدارات والضباط وضباط الصف والجنود بشرطة الولاية.

وأكد الفريق إبراهيم شمين أن الإحتفال بيوم الشرطة العربية والسودانية يأتي تقديراً ووفاءاً لرجال الشرطة في كافة البلاد والدور الكبير والجهد المتعاظم الذي تقوم به الشرطة من تضحيات وتقديم نفسها للغالي والنفيس حمايةً للوطن والمواطنين وهي تمثل الأمن والأمان ومسئولية كبيرة تقع على عاتق الشرطة، مبيناً أن شعار الشرطة  لهذا العام جاء تحت شعار(نحو مجتمع آمن)، مشيداً بأداء منسوبي شرطة ولاية الخرطوم في مختلف المهام الموكلة إليهم.

ونقل مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم تحايا مدير عام قوات الشرطة الوزير المكلف وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة  بمناسبة عيد الشرطة السودانية وأوصى بضرورة وضع البلاد في حدقات العيون وحفظ المهنة وبذل المزيد من الجهود. 

من جانبه أوضح اللواء صابر الله جابو فضل السيد مدير دائرة الشئون العامة أن إحتفال هذا العام يجئ والبلاد تشهد عدداً من تحديات والعمل في ظروف إستثنائية بشرطة ولاية الخرطوم مقدماً التهنئة بأعياد الشرطة لكافة منسوبي الشرطة التي تعمل على تحقيق الأمن وبسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون كما أكد على ضرورة تحفيز الضباط  والمسئولين وتوفير كافة المعينات وترحم على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن والمواطن.

وكرم السيد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم خلال الإحتفال المتميزين من الضباط  وضباط الصف والجنود من الإدارات والمحليات المختلفة.

أخبار ذات صلة