كوستي 17-1-2023 (سونا) ـ تمكنت قوة من القوات الشرطية والأمنية بمحلية تندلتي بولاية النيل الابيض اليوم من إلقاء القبض علي مجموعة من المتفلتين والخارجين عن القانون بالحزام الجنوبي للمحلية .  عبر عدد من مواطني تندلتي الذين إستطلعتهم (سونا) عن إرتياحهم وسعادتهم بهذا الانجاز الامني الكبير الذي يؤكد ان الشرطة فعلا هي عين ساهرة ويد أمينة .

وقال المواطن برعي محمد حاج ادم ان هذه العملية تعد انجازا كبيرا يضاف لرصيد انجازات الشرطة المتتالية والمستمرة وتأكيدا علي ان الشرطة في خدمة الشعب مشيرا الي ان مثل هذه التفلتات تقود الي كثير من الجرائم وسط المجتمع.

وابان برعي ان مدينة تندلتي مدينة آمنة وذات لحمة متماسكة فمثل هذه الظواهر تعمل علي تفكك النسيج الاجتماعي وتفتيت وحدة المجتمع كما تفقده الاحساس بالامن .

وحيا المواطن محمد الطيب احمد قوات الشرطة والامن علي هذا الانجاز الكبير وقال إن قضية التفلتات الامنية تمس بصورة مباشرة امن المواطن البسيط مؤكدا انهم اليوم إستشعروا المسئولية الامنية واعلن محمد وقوفهم مع قوات الشرطة تأكيدا بان الامن مسئولية الجميع. وأشار المواطن محمد مبارك ان هذه التفلتات أحدثت عدم طمأنينة وسط مواطني جنوب تندلتي والعابرين لهذا الحزام إلا ان هذه العملية الامنية أعادت الثقة والطمأنينة في نفوس المواطنين معرباعن أمله ان تكون هذه العملية أخر جيوب التفلتات الامنية بالمحلية. وأشاد محمد علي محمد بهذا الانجاز الامني الكبير الذي يؤكد علي ان الشرطة هي الرقيب الاول علي امن المواطن وحماية ممتلكاته .

وأكد المواطن عبده النور الجاك ان هذه الحملة تعد انجاز غير مسبوق معربا عن امله ان تكون قد أدت الي وأد هذه الظاهرة الدخيلة علي مجتمع تندلتي . هذا وقد امن الجميع علي ضرورة إستمرار هذه الحملات الامنبة لفرض هيبة الدولة والقضاء علي مثل هذه الظواهر السالبة في المجتمع حتي ينعم مواطن المحلية والعابرين بالامن والطمأنينة.

أخبار ذات صلة